الخدمات المقدمة من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية للقطاع الصناعي

الخدمات المقدمة من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية للقطاع الصناعي

قامت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة بتقديم 19 برنامج يدعم المشاريع وريادي الأعمال فنياً ومالياً، آخرها ثلاث برامج تركز على نهوض المشاريع الصغيرة من بعد تداعيات الجائحة والاغلاقات التي تمت، نقلت هذه البرامج القطاع الصناعي إلى مرحلة جديدة تتميز بالمرونة والتكيَف مثل (تغير خطوط إنتاج لبعض المشاريع) وقامت المؤسسة بتقديم المنح المالية لدعم هذه الخطوط وبالأخص في حالة ارتباط الخطوط الجديدة بما يتعلق بالجائحة. قامت برامج المؤسسة ايضاً بدعم المشاريع الصغيرة لدخولها إلى عالم التسويق الرقمي والإلكتروني ومواكبته والعمل عن بعد واستمرار أعمالها، ومن باب تنوع البرامج تم تقديم برنامج يختص بتغطية مصاريف الشحن إلى أسواق غير تقليدية، مما يساعد على تنويع الصادرات الأردنية من أجل تخفيف المخاطر. تركز المؤسسة في المرحلة المقبلة على دعم المشاريع المتعلقة بدعم الصناعات الزراعية والقطاعات الأكثر تضرراً مثل السياحة على غرار ازدهار بعض الصناعات خلال الجائحة مثل الصناعات الغذائية والدوائية. ----------------------------------------- عطوفة الدكتور بشار الزعبي، المدير التنفيذي،المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الإقتصادية Jedco يتحدث حول الخدمات والبرامج المقدمة من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية للقطاع الصناعي.

Posted by ‎(CIPE) مركز المشروعات الدولية الخاصة‎ on Thursday, September 24, 2020

قامت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة بتقديم 19 برنامج يدعم المشاريع وريادي الأعمال فنياً ومالياً، آخرها ثلاث برامج تركز على نهوض المشاريع الصغيرة من بعد تداعيات الجائحة والاغلاقات التي تمت، نقلت هذه البرامج القطاع الصناعي إلى مرحلة جديدة تتميز بالمرونة والتكيَف مثل (تغير خطوط إنتاج لبعض المشاريع) وقامت المؤسسة بتقديم المنح المالية لدعم هذه الخطوط وبالأخص في حالة ارتباط الخطوط الجديدة بما يتعلق بالجائحة. قامت برامج المؤسسة ايضاً بدعم المشاريع الصغيرة لدخولها إلى عالم التسويق الرقمي والإلكتروني ومواكبته والعمل عن بعد واستمرار أعمالها، ومن باب تنوع البرامج تم تقديم برنامج يختص بتغطية مصاريف الشحن إلى أسواق غير تقليدية، مما يساعد على تنويع الصادرات الأردنية من أجل تخفيف المخاطر. تركز المؤسسة في المرحلة المقبلة على دعم المشاريع المتعلقة بدعم الصناعات الزراعية والقطاعات الأكثر تضرراً مثل السياحة على غرار ازدهار بعض الصناعات خلال الجائحة مثل الصناعات الغذائية والدوائية.

-----------------------------------------

عطوفة الدكتور بشار الزعبي، المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (JEDCO) يتحدث حول الخدمات والبرامج المقدمة من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية للقطاع الصناعي

 

 

TOP